مدرب الهلال السوداني: سأحاسب الحارس على خطأه أمام بلاتينيوم.. ونحترم الأهلي ولكن!



قرر صلاح آدم، المدير الفني للهلال السوداني محاسبة جمال سالم، حارس مرمى فريقه بسبب خطأه في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي الماضية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الهلال السوداني قد فاز على ملعبه ووسط جماهيره على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح آدم في تصريحاته للإعلام السوداني :"هدف بلاتينيوم، يعتبر خطأ فرديًا، ومسؤولية شخصية يتحملها الحارس جمال سالم، وهو خطأ كبير من لاعب محترف وحارس لمنتخب أوغندا، وسأحاسبه عليه، لأن الخطأ أثر على أداء الفريق فيما تبقى من وقت المباراة".

وعن مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة من دوري الأبطال قائل آدم :"نحترم الأهلي جدًا، لكن الهلال فريق كبير، وسيغادر إلى القاهرة بهدف الحصول على نتيجة إيجابية، وفعلنا ذلك في الموسم الماضي أمام زيسكو، وأشانتي كوتوكو، وهذا الموسم أمام إنيمبا بالدور التمهيدي".

ويحل الهلال ضيفًا على الأهلي يوم الجمعة المقبلة بملعب ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، حيث يبحث المارد الأحمر عن الدخول في المنافسة بجدية بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي.

وأضاف مدرب الهلال في تصريحاته :"نجحنا بعد مجهود كبير في الحصول على شرائط لآخر مباريات بلاتينيوم بالدور التمهيدي بدوري الأبطال، وبناء على ذلك كونت فكرة عنه"

وأكمل :"اكتشفنا مشكلتهم المتمثلة في البطء، والضعف المهاري في منطقته الخلفية، وعرفت أن المنافس سيغير طريقة لعبه أمامنا، بالتحول إلى (3-5-2)، ونجحنا في تجنب تلك المفاجآة، وقمنا بالضغط الفني العالي في مناطق بلاتينيوم، وهو ما قادنا للتفوق عليهم".

وفي سياق متصل، تقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء ﻏﺪًا الاثنين، عقب مباراة الفريق أمام حي الوادي نيالا مباشرةً.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020