فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ والفريق يدخل في معسكر مغلق استعداداً لبني سويف



عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية خاصة مع اللاعبين اليوم الأحد، قبل انطلاق مران الفريق الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وركز السويسري خلال المحاضرة على مطالبة اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الإفريقي بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أول أمس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق يدخل على مباراة هامة أمام بني سويف بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وشدد فايلر على اللاعبين أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها، فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديداً للفرق الكبيرة.

واكد السويسري خلال الجلسة أيضا على ضرورة عدم الانشغال بأية أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة.

 وفي سياق متصل عقد المدير الفني للفريق رينيه فايلر جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية والترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراتي بني سويف بعد غدٍ في دور الـ٣٢ بكأس مصر والهلال السوداني الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

 ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غداً الاثنين استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

ويذكر ان الفريق قد استأنف تدريباته صباح اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020