رسميا.. الأهلي يتقدم بشكوى ضد التحكيم الإفريقي بعد مباراة النجم



قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن ما شاهدته مباراة الأمس امام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وكلف محمود الخطيب الادارات المعنية بالنادي بإعداد كافة المستندات التي تكشف عن الاخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

واتهم النادي الأهلي الحكم البوتسواني جوشوا بوندو الذي أدار مباراة المارد الأحمر أمس الجمعة أمام النجم الساحلي بارتكاب العديد من الأخطاء.

وكان النادي الأهلي قد خسر أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على يد النجم الساحلي بهدف نظيف سجله ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50.

يُذكر أن الحكم جوشوا بوندو كان قد قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وهو ما دفع المارد الأحمر باستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وقام حكم اللقاء بتجاهل العديد من القرارات الفنية للنادي الأهلي خلال المباراة كانت آخرها رفضه احتساب ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، بجانب استجابته الدائمة لاعتراضات لاعبي النجم.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020