الأهلي يجهز شكوى رسمية ضد حكم مباراة النجم



يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ضد مخالفات الحكم البوتسواني جوشوا بوندو الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النجم الساحلي.

وتعرض الأهلي للهزيمة أمام النجم الساحلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي أقيمت مساء يوم الجمعة على الملعب الأولمبي برادس، والتي شهدت بعض المجاملات من الحكم البوتسواني للفريق صاحب الأرض.

وجاء قرار إدارة النادي الأهلي بسبب المخالفات الصارخة من الحكم في لقاء النجم الساحلي، والذي شهد عدد من القرارات المعاكسة والتي كان أبرزها إشهار البطاقة الحمراء المباشرة لأيمن أشرف في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

هذا ومن المقرر ان يرفق الأهلي في شكواه التي ينوي إرسالها للاتحاد الافريقي ملف كامل مصحوب بمقاطع فيديو عن أخطاء الحكم في مباراة النجم الساحلي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، والتي يتصدرها الهلال السوداني بعد ان حقق الفوز أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويواجه الفريق الأحمر مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات الافريقي نظيره الهلال السوداني في المباراة المحدد اقامتها مساء يوم الجمعة الموافق السادس من شهر ديسمبر المقبل، والمحدد اقامتها على ملعب السلام بالقاهرة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020