فايلر: لن أعلق على قرارات الحكم.. وأسلوب النجم الدفاعي كان جيدا



عبر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن حزنه عقب خسارة الفريق الأحمر مساء اليوم أمام النجم الساحلي، في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"حالة الطرد أثرت بشكل سلبي على مجريات المباراة، وصعّبت من مهمة الفريق الأحمر في اللقاء".

وأضاف :"الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ولكن في الشوط الثاني كان توقيت الهدف الذي سجله النجم الساحلي صعبًا للغاية، وصعّب اللقاء أكثر وأكثر".

وتابع المدرب السويسري في تصريحاته قائلًا :"الجميع محبط جدًا بعد الخسارة"، قبل أن يشيد بفريق النجم الساحلي والطريقة الدفاعية التي أدى بها المباراة وتحديدًا عقب إحراز الهدف.

وأكمل المدرب السويسري حديثه في المؤتمر الصحفي بأن أداء الفريق في الناحية الهجومية في بداية اللقاء كان جيدًا، إلا أنه رفض التعليق على قرار حكم اللقاء وقيامه بطرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مطالبًا فريقه بالتركيز في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي مباراته الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على يد النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020