جاريدو يعلن تشكيل النجم الساحلي أمام الأهلي



أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي النجم الساحلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الليلة أمام النادي الأهلي في افتتاحية مشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي في التاسعة من مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل النجم الساحلي على النحو التالي:

أشرف كرير – محمد كوناتي – عمار الجمل – أحمد بن وناس – محمد مثناني– زياد بوغطاس – ياسين الشيخاوي – ماهر حناشي – مالك بعيو – أنيس سالتو – وجدي كشريدة

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: سليم بوخشنوش – داروين جونزاليس – كريم العريبي – بهاء الدين سلامي – مكرم بديري – فراس بلعربي – حازم حاج ياسين.

وكان فايلر قد أعلن تشكيل الأهلي الذي شهد تواجد محمد الشناوي أساسيًا في حراسة المرمى، على أن يقود جونيور أجايي خط الهجوم أمام الثلاثي محمد أفشة وحسين الشحات ورمضان صبحي الذي يعود بعد الغياب عن المشاركة أمام الجونة في اللقاء الماضي.

تشكيل الأهلي أمام النجم - عودة رمضان وأجايي يقود الهجوم

وتضم مجموعة النادي الأهلي كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يفتتح المارد الأحمر مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس وينهيه بمواجهة الهلال في السودان.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020