هل تتذكرونه؟ فابيو جونيور يعود للكرة لأول مرة منذ رحيله عن الأهلي !



في خبر صادم ومفاجئ، قرر فابيو جونيور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق العودة لاستكمال مسيرته الاحترافية، وذلك عبر بوابة فريق كامبينيس كلوب البرازيلي.

ووفقًا لموقع أو جول البرازيلي فقد أعلن نادي كامبينيس أمس الأربعاء عن تشكيل فريقه في الموسم الجديد 2020، حيث كانت المفاجأة الكبرى هي عودة المهاجم فابيو جونيور، الذي سيعيش فترته الرابعة مع النادي.

وسيعود المهاجم البرازيلي فابيو جونيور صاحب الـ 37 عامًا إلى اللعب بشكل احترافي بعد أكثر من ست سنوات قضاها خارج الملعب، حيث لم تلمس أقدامه أرض الملعب في أي مباراة رسمية منذ رحيله عن الأهلي في عام 2012.

ولم يحضر جونيور في حفل العرض التقديمي للاعبين، إلا أنه ترك رسالة من خلال مقطع فيديو تم بثه عبر شاشات قاعة تقديم اللاعبين، حيث قال في ذلك المقطع :"مساء الخير جماهير الأحمر والأسود، أعلن الآن عودتي إلى كامبينيس".

وأضاف :"هذا النادي الرائع الذي رحب بي دائمًا بعدما انتقلت للعديد من الأندية في البرازيل وأوروبا، أنا حريص جدًا على التدريب والعودة للياقتي البدنية والعمل من جديد، والأسبوع المقبل سأكون هنا مع الجميع".

وكان فابيو جونيور قد انضم للنادي الأهلي في يوليو عام 2011 قادمًا من نافال البرتغالي، وذلك مع قدوم مانويل جوزيه لتدريب المارد الأحمر في ولايته الثالثة، حيث خاض جونيور 11 مباراة أحرز خلالهم هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

وتعد مسيرة فابيو جونيور عامرة بتمثيل الأندية حول العالم، حيث سبق له وأن انتقل لفريق فلامنجو البرازيلي المُتوج مؤخرًا بكأس ليبرتادوريس في يناير 2006، بجانب الانتقال لفريق فاسكو دي جاما في يناير 2009 ونافال البرتغالي في يناير 2010.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020