رسالة تونس - رامي ربيعة يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي الجماعي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس في آخر استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة بالملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانتظم رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول في مران الأهلي الجماعي مساء اليوم الخميس على ملعب رادس، ليعلن جاهزيته لخوض مباراة الغد.

وأعلن النادي الأهلي تعافى رامي ربيعة من الإصابة بكدمة أسفل القدم تعرض لها في مران الفريق أمس على ملعب الجامعة التونسية، وذلك بعد إجراءه للفحوصات الطبية قبل انطلاق تدريبات الليلة.

وكان رامي ربيعة قد غادر مران النادي الأهلي بالأمس بعد كرة مشتركة مع مروان محسن خلال التقسيمة، حيث فضّل الجهاز الطبي والفني عدم استكماله للتدريبات خوفًا من تفاقهما.

من جهته، أعلن خالد محمود، طبيب الأهلي جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق، مُضيفًا أن مدافع المارد الأحمر تعافى من الإصابة بكدمة أسفل الفخذ مؤكدًا أن اللاعب بات جاهزا طبيا للمباراة.

الجدير بالذكر أن مجموعة الأهلي في دوري الأبطال تضم كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يبدأ مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس وينهيه بمواجهة الهلال في السودان.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020