عاشور : فايلر مدرب كبير ويمنحنا الثقة دائما.. ولا ننظر لاسم ملعب رادس



أكد حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي على أن الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة رينيه فايلر يمنح اللاعبين الثقة بشكل كامل، مُشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتأمين موقفه في مشواره بدوري أبطال إفريقيا من خلال الفوز في أول مباراتين.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة بالملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام عاشور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي :"الفريق يتطلع للفوز غدا في افتتاحية مشوارنا بدور المجموعات".

وأضاف :"نتطلع لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار دور المجموعات، وهناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز غدا".

وتابع لاعب خط وسط الأهلي قائلًا :"الفوز غدا ثم الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية يمنحنا 6 نقاط تسهل من مهمتنا في المشوار الإفريقي".

وواصل قائلًا :"خوض اللقاء على استاد رادس الذي يحمل ذكريات طيبة للأهلي أمر جيد، ولكن في النهاية لاعبو الأهلي يلعبون دائما على تحقيق الفوز في أي ملعب دون النظر للاسم".

واستطرد عاشور تصريحاته قائلًا :"الأهلي لديه هدف وحيد في أي بطولة يتواجد بها وهو تحقيق اللقب من أجل إضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته وإسعاد الجماهير".

وأتم حسام عاشور تصريحاته قائلًا :"الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات من خلال البرامج الاستشفائية للاعبين، وفايلر مدرب كبير ويمنح لاعبي فريقه الثقة دائما في كل المناسبات القوية".

وتضم مجموعة الأهلي في دوري الأبطال كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يبدأ مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس وينهيه بمواجهة الهلال في السودان.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020