فايلر: مواجهة النجم الساحلي صعبة للغاية.. ولا نلتفت لنتائجنا السابقة



شدد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الفريق لا يلتفت لنتائجه السابقة، مُشيرًا إلى أن التركيز يكون دائمًا على المباراة التالية بعد أي لقاء يخوضه المارد الأحمر.

وقال فايلر لوسائل الإعلام مساء اليوم الخميس :"مواجهة النجم الساحلي التونسي غدا ستكون صعبة للغاية خاصة وانها تأتي أمام فريق كبير على المستوى الإفريقي".

وأضاف المدرب السويسري :"نسعي لتحقيق الفوز غدا من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في دور المجموعات، فهذا الأمر مهمًا لنا للغاية مع افتتاح مشوارنا في دور المجموعات".

وأكمل :"الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة دون الالتفات لأية مباراة سابقة، والتركيز في الوقت الحالي ينصب بالكامل على مباراة النجم الساحلي التونسي غدا".

وأتم رينيه فايلر تصريحاته مُؤكدًا على جاهزية اللاعبين التامة لخوض اللقاء بمنتهى القوة، وتقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة المرجوة من المباراة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة بالملعب الأولمبي في رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم مجموعة الأهلي في دوري الأبطال كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يبدأ مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس وينهيه بمواجهة الهلال في السودان.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020