موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة



يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستئناف مشواره في دوري أبطال إفريقيا في النسخة، عندما يبدأ فترة مرحلة المجموعات بمواجهة قوية أمام النجم الساحلي التونسي.

وتضم مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كلًا من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث يبدأ مشواره في ذلك الدور أمام النجم في تونس وينهيه بمواجهة الهلال في السودان.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى من دوري الأبطال، وهي المباراة التي تنقلها قناة بي ان سبورت HD1، ويعلق عليها الليبي محمد بركات.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر لتخطي رقم مانويل جوزيه، المدرب الأسطوري للأهلي والمُسجل بسبعة انتصارات على التوالي في انطلاقة مشواره على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكان فايلر قاد الأهلي في 7 مباريات ماضية فاز فيهم جميعًا، حيث كانت الأولى أمام كانو سبورت (2/0) والثانية أمام الزمالك (3/2) والثالثة أمام كانو سبورت أيضًا (4/0) والرابعة أمام سموحة (1/0) والخامسة أمام الإنتاج الحربي (4/0) والسادسة أمام أسوان (5/1) والسابعة أمام الجونة (4/0).

وكان النادي الأهلي قد خاض 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كانت الأولى والثانية أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب وإياب دور الـ 32، وفاز المارد الأحمر بمجموع اللقاءين 13/0، قبل أن يواجه في الثالثة والرابعة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وفاز الأهلي فيهما بمجموع اللقاءين 6/0.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020