تقييم الجماهير – وليد سليمان الأفضل والشحات في المركز الثاني



حصد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز وذلك وفقًا لتصويت جمهور المشاركين في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على الجونة.

ووفقًا لتصويت جماهير الأهلي فـ احتل وليد سليمان المركز الأول في التقييم، بينما جاء حسين الشحات في المركز الثاني، ومحمد الشناوي في المركز الثالث، أمام مروان محسن فقد كان في المركز الأخير في التقييم.

وليد سليمان

حصل الحاوي على 8.44% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في تقييم أداء اللاعبين عقب مباراة الجونة وذلك بعدما تألق وسجل ثلاثة أهداف للفريق في شباك الجونة قادته للفوز الرابع في البطولة.

حسين الشحات

حصل جناح النادي الأهلي على 7.57% من إجمالي أصوات المشاركين في التقييم، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة، ومساهمته بشكل كبير في الأهداف التي تم تسجيلها، فضلا عن إحرازه الهدف الرابع في شباك الجونة.

محمد الشناوي

احتل حارس مرمى عرين النادي الأهلي المركز الثالث في الترتيب بعدما حصل على 6.9% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم، وذلك بعدما واصل الحفاظ على شباكه نظيفة، حيث انه لم يستقبل سوى هدف وحيد خلال 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري حتى الآن.

لمشاهدة نتائج التقييم كاملا

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020