«الخمول التدريبي يضرب ميدو».. المقاصة يخسر أمام الحدود في أول ظهور بعد عودة الدوري



تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة للهزيمة أمام نظيره حرس الحدود في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري والذي أقيم على ملعب السلام.

وتقدم الضيوف بهدف أول عن طريق عمرو الحلواني بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول من عمر اللقاء بتقدم حرس الحدود بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني استمر تقدم الحدود وسط محاولات يائسة من مصر المقاصة لتسجيل هدف التعادل، قبل ان يسجل أحمد شرويدة هدف قاتل للضيوف في الدقيقة 77، ولكن بعدها بدقيقتين فقط تمكن إيدو موسيس من تسجيل الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 79، ولكن فشل أبناء ميدو من العودة في النتيجة خلال الوقت المتبقي من عمر المباراة، ليخسر الفريق للمرة الثالثة هذا الموسم.

وعلى ما يبدو ان "الخمول التدريبي" الذي كان قد تحدث عنه أحمد حسام ميدو في وقت سابق قد أثر عليه، حيث ان الفوز الأخير لمصر المقاصة في الدوري كان أمام المصري بالجولة الرابعة والذي أقيم بتاريخ 17 من أكتوبر الماضي، قبل ان يتعادل مع وادي دجلة يوم 22 من الشهر الماضي، وذلك قبل ان يتوقف الدوري لمدة شهر تقريبا.

وكان ميدو قد شرح من قبل معنى الخمول التدريبي بعد تعادل منتخب مصر مع جزر القمر قائلًا " هل سمعتم عن شئ اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفه عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنه يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لافضل مستوى فني له!هذا ما أصيب به حسام البدري بعد ان عمل في منصب اداري لأكثر من سنه وواثق انه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".

ويعد هذا هو الانتصار الأول لحرس الحدود في تاريخ مواجهاته أمام مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز، وارتفع رصيد الفريق للنقطة التاسعة وارتقى للمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد المقاصة عند النقطة السابعة ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، من 6 مباريات لعبها، حيث انه فاز في مباراتين، وتعادل في أخرى، وخسر في ثلاثة أخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا