بهدف قاتل لمحمد شريف.. انبي «الأخير» يحقق فوزه الأول في الدوري أمام الزمالك



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم على حساب نادي الزمالك بهدف قاتل دون رد سجله محمد شريف.

وحل الفريق الأبيض ضيفًا على نظيره نادي انبي مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب السلام.

وبدأ انبي الشوط الأول بهدف مفاجئ وسريع للغاية، عن طريق محمد بسيوني الذي أحرزه بعد مرور 21 ثانية فقط، ليصبح أسرع هدف في بطولة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم حتى الآن "طالع المزيد من التفاصيل".

وبعد ذلك هدأ رتم المباراة، ولم تشهد الكثير من الفرص الضائعة، حتى قرر الحكم محمد الصباحي مجاملة الزمالك واحتساب ركلة جزاء من وحي خياله في الدقيقة 41 لينفذها محمود علاء ويسجلها بنجاح، وينتهي الشوط الأول من عمر اللقاء بتعادل الفريقان 1/1.

في شوط المباراة الثاني تراجع انبي كثيرًا للخلف، وظل في منتصف ملعبه، وظل الزمالك مستحوذا على الكرة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق البترولي.

واستمر التعادل في المباراة حتى الدقيقة 90، ولكن رفض محمد شريف المعار من النادي الأهلي لصفوف انبي ان ينتهي اللقاء بنتيجة التعادل، ليخطف هدف قاتل للفريق البترولي في الدقائق الأخيرة، ويحقق الفريق فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم.

بهذا الانتصار يكون حقق فريق انبي فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم، وعلى الجانب الاخر يكون الزمالك قد تعرض للهزيمة الأولى في البطولة هذا الموسم.

وارتفع رصيد انبي إلى النقطة الرابعة وقفز للمركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بعدما كان متذيل الترتيب قبل المباراة، وعلى الجانب الاخر توقف رصيد الزمالك عند النقطة العاشرة ويحتل المركز الرابع.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020