وليد سليمان كلمة السر.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الجونة بهدفين



أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري، بتقدمه بهدفين دون رد.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الجونة مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ النادي الأهلي اللقاء بشكل جيد، وكان مستحوذ على مجريات الكرة بشكل كبير، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الجونة في الدقائق العشرة الأولى، ولكنها كانت محاولات على استحياء.

وعندما حلت الدقيقة العاشرة كانت اللقطة المضيئة في الشوط الأول عندما سجل وليد سليمان هدف التقدم للعملاق الأحمر بتسديدة أرضية قوية بعيدة المدى لم يتمكن محمود الغرباوي من التصدي لها لتسكن شباكه ويتقدم الأهلي في اللقاء "طالع المزيد من التفاصيل".

وواصل النادي الأهلي سيطرته وضغطه بعد هدف التقدم، وظل يبحث عن الهدف الثاني في اللقاء، لتأمين تقدمه، وكان بالفعل الفريق قريبا من تسجيل الهدف الثاني عندما مرر جونيور أجايي كرة بينية رائعة في اتجاه حسين الشحات في الدقيقة 23 لكن الأخير لم ينجح في إنهائها بالشكل المناسب "طالع المزيد من التفاصيل".

ولم تكن هذه الفرصة الوحيدة أمام المارد الأحمر لتسجيل الهدف الثاني، حيث انه أتيحت لجونيور أجايي أسهل فرص اللقاء، عندما ارتدت تسديدة الشحات من يد محمود الغرباوي، لكنه لم ينجح في تسديدها بشكل جيد في مرمى الجونة "طالع المزيد من التفاصيل".

ولكن قبل انتهاء الشوط الأول عاد وليد سليمان من جديد ليسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41، عندما أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجهة اليمنى وسقطت أمام قدمه ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى في شباك محمود الغرباوي، ويعلن عن انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020