تقرير سويسري عن «يوم في حياة فايلر».. الأطباء أخبروه أن حمدي فتحي سيغيب 6 أشهر



سرد تقريرًا سويسرًا تفاصيل وأحداث معرفة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بنبأ إصابة حمدي فتحي، لاعب المارد الأحمر خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة قوية خلال معسكر المنتخب الوطني أوضحت الكشوفات الطبية أنها عبارة عن قطع في غضروف الركبة، حيث أجرى اللاعب عملية جراحية في ألمانيا خلال الأيام الماضي.

وأوضح التقرير الذي كان عبارة عن "يوم في حياة فايلر مع النادي الأهلي" أن الأطباء أخبروا أن المدرب السويسري أن حمدي فتحي سيغيب لمدة 6 أشهر حتى يعود للملاعب من جديد.

وذكر التقرير عند اقتراب فايلر من الدخول لمقر الأهلي :"كلما سار بسرعة بدت أكثر صعوبة، الناس يريدون إيقافه للتحدث معه، ولكن الوقت لديه ليس كافي".

وأضاف التقرير :"فايلر يقول لنا (سنكون في النادي بعد لحظات، أرض التدريب لدينا في ملعب خاص، هناك كرة السلة وقاعة الجودو وصالة رياضية أخرى ومسبح في الهواء الطلق وملاعب كرة القدم والعديد من المطاعم)".

وتابع التقرير :"امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا تنادي على فايلر (يا مدربنا، اجعلنا سعداء)، فايلر لم يكن يريد إنكار الرغبة في الحصول على صورة مع ابنها، لكن اليوم ليس سعيدا، قبل ساعات قليلة، تلقى أنباء تفيد بأن أحد لاعبيه الرئيسيين في تدريب الفريق الوطني أصيب بإصابة خطيرة".

وواصل :"عندما وصلنا توجه إلى القسم الطبي، هناك صالة رياضية ضخمة، وخزانة ملابس مساحتها 80 قدمًا تقريبًا للاعبين، وأبواب المكاتب لا تعد ولا تحصى، وهناك يرقد على سرير التدليك: حمدي فتحي، 25 عاماً ، لاعب خط الوسط، إنه واحد من هؤلاء الأربعة ، خمسة لاعبين في الأهلي الذي يثق بهم فايلر في الأهلي".

وأكمل :"حول فتحي طبيب ومدرب تقني والآن المدير الفني، فتحي بالكاد يتحدث الانجليزية. لكنه يقرأ القلق والشفقة في وجه فايلر، وبعد ذلك بفترة وجيزة يناقش فايلر مع واحد من ثلاثة أطباء يعملون في الأهلي ويقولون له (نعم ، لقد خضع بالفعل لأشعة الرنين المغناطيسي، ونعم يجب تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي، ونرتب موعدًا في أقرب وقت ممكن في ألمانيا".

وأتم التقرير تلك التفاصيل :"فايلر تساءل (كم من الوقت سيغيب ؟) ليردوا عليه :"قد يستغرق الأمر ستة أشهر للحصول على لياقته البدنية من جديد".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020