مران الأهلي – صلاح محسن يشارك في التدريبات الجماعية ومتولي يواصل التأهيل



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، عندما يواجه نظيره نادي الجونة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب الأخير.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي مساء يوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر.

فايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين

عقد السويسري رينيه فايلر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث معهم ن تحديات الفترة المقبلة التي تبدأ بمواجهة الجونة في الدوري العام ثم مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في مباراة الجونة أولا لاستكمال مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري.

صلاح محسن يشارك في المران الجماعي

شارك صلاح محسن في مران الفريق الجماعي، وذلك بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي فاز بها المنتخب وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

متولي يواصل التأهيل

واصل محمود متولي مدافع الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي داخل مقر النادي بالجزيرة للتعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

ويخضع متولي لجلسات علاجية بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ابعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يبدأ متولي، خطوة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إجراء أشعة جديدة خلال الأيام المقبلة للتعرف على مدى التحسن في حالته، تمهيدا لتجهيزه للمشاركة من جديد في مران الفريق.

واكتملت صفوف الأهلي في تدريب اليوم بمشاركة جميع اللاعبين إضافة إلى جونيور أجايي وأليو ديانج وثلاثي المنتخب الأولمبي رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن، الذين ظهروا في ملعب التتش بعد انتهاء مشاركتهم في فوز المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا والتأهل رسميا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح غد الأحد قبل التوجه إلى الغردقة عصرا استعدادا لمواجهة الجونة بعد غدٍ، في بطولة الدوري ثم السفر إلى تونس لملاقاة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا:

الخطيب في مران الأهلي

ثلاثي الأولمبي يكتفي بتدريبات استشفائية بعد انتظامهم في مران الأهلي

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020