الأهلي يحسم موقف عربي بدر



حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر موقف عربي بدر ناشئ القلعة الحمراء والذي يلعب في خط الوسط والمنضم إلى صفوف منتخب مصر للناشئين.

وأعلن ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب منذ أيام عن استدعاء خمسة لاعبين من صفوف النادي الأهلي من بينهم عربي بدر ولكن مع حمدي فتحي ووجود أزمة في خط الوسط بدأ الجهاز الفني للأهلي التفكير في الاعتذار لربيع ياسين والإبقاء على اللاعب.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح يوم الخميس أن لاعبي الخماسي المنضم لمنتخب الناشئين ومن بينهم عربي بدر سيسافرون مع المنتخب إلى تونس يوم الخميس وهو ما يعني اتخاذ الجهاز الفني قراره بالسماح للاعب الشاب بالتواجد مع المنتخب.

وتضم قائمة لاعبي الأهلي المنضمين لمنتخب مصر للشباب كل من: حمزة علاء (حارس مرمى)، ومحمد أشرف (ظهير أيسر)، وعربي بدر (لاعب وسط دفاعي) ومحمود صابر (جناح أيمن)، وشادي رضوان (جناح أيسر).

ويشارك المنتخب الوطني للشباب بقيادة مديره الفني الكابتن ربيع ياسين في بطولة شمال إفريقيا الودية، التي تنطلق في تونس بعد غد السبت ٢٣ نوفمبر الجاري، بمشاركة ٥ منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وبوركينا فاسو.

وتضم قائمة منتخب مصر ٢٢ لاعباً، ويخوض الفريق ٤ مباريات خلال البطولة أمام منتخبات الجزائر وتونس والمغرب وبوركينا فاسو، في أيام ٢٣ و٢٥ و٢٧ و٢٩ نوفمبر، على أن تكون العودة للقاهرة في ٢ ديسمبر المقبل.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020