الدوري العام - 2019/2020

شوقي غريب: سنختار الثلاثي فوق السن وفقا لنواقصنا بشرط



تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي عن الثلاثي الذي سيفكر في ضمه لقائمة المنتخب للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكذلك للمباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، بعد الفوز على منتخب جنوب افريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "سنقوم باختيار ما نحتاجه فقط، والمراكز التي نحتاج لدعم فيها، بشرط ان يكون اللاعب المختار لديه الرغبة للمشاركة في الاولمبياد، لكن إذا لم أجد هذه الأشياء سأشارك بالمنتخب الأوليمبي فقط دون ضم أي عنصر آخر".

وأكد شوقي غريب " "أنا عندي برنامج ومقدمه، وكان عندي أمل كبير اننا هنتأهل للأولمبياد، صدقوني لو هذا البرنامج اتنفذ ان شاء الله مصر ستحصد ميدالية في أولمبياد طوكيو".

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب مصر وكوت ديفوار في الأولمبياد القادمة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020