هل يتخلى منتخب الناشئين عن عربي بدر من أجل الأهلي؟.. ربيع ياسين يرد



متابعة: محمد الدكر

رد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2001 على إمكانية الإبقاء على عربي بدر لاعب وسط الأهلي مع الفريق الأحمر لخوض مباراة الجونة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز بعد الإصابات التي لحقت بثنائي خط الوسط حمدي فتحي، وأليو ديانج.

وقال ياسين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان المنتخب أرسل فاكسًا رسميًا للنادي الأهلي يطلب فيه ضم خمسة لاعبين من فريق الناشئين لمعسكر المنتخب المقبل من أجل السفر إلى تونس يوم الخميس لخوض منافسات بطولة شمال افريقيا.

وأضاف ربيع ياسين انه لم يتحدث إليه أي مسئول في الأهلي بخصوص الإبقاء على عربي بدر أو أي لاعب آخر مع الفريق، لافتًا انه سيبحث عن المصلحة العامة، وسيتعاون مع المسئولين في الفريق الأحمر إذا تحدث إليه أي شخص.

وأكد المدير الفني لمنتخب الناشئين انه في حال إذا طلب الأهلي الإبقاء على عربي مع الفريق لن يرفض وسيضم لاعب بديل له للمشاركة مع المنتخب في البطولة المقامة بتونس في الفترة من 21 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل.

هذا وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد في تصريحات خاصة ان الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر سيحسم موقفه بخصوص اللاعب عربي بدر سواء بطلب الإبقاء عليه مع الفريق او ذهابه لمنتخب الناشئين عقب ودية الاتصالات التي يخوضها الفريق يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن بطولة الدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي على استاد رادس يوم 29 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020