مدرب كوت ديفوار يتحدث عن الاختلاف بين ستاد القاهرة والسلام.. وقائدهم: التأهل للأولمبياد هدفنا



شدد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي أن فريقه يجب أن يكون جاهزا لمواجهة غانا مؤكد على أنه ضمن 4 فرق ولابد أن نستعد جيدا.

وتحدث حيدرا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة على إنه درس جيدا الفريق الغاني وان فريقه مستعد لمباراة مشيرا إلى أن اختلاف بين استاد القاهرة واستاد السلام لأن الأخير أصغر في المساحة ولكن الأهم هو تحقيق الانتصار وتسجيل الفرص وعدم إهدارها  حتى نستطيع الفوز بالمباراة.

واضاف أن الجمهور المصري يمنحهم كل الحماس وان ستاد القاهرة من أعظم الاستادات الموجودة في القارة الافريقية وأكد أن فريقه متحمس للغاية لمباراة نصف النهائي و انها مختلفة عن المباريات السابقة وسوف يلعبوها بشكل جيد. 

واختتم مدرب منتخب الافيال إن فريقه ينقصه لاعبين مهمين ولكنه يثق في المجموعة المتواجدة من اجل تحقيق الفوز و ضمن مقعد في الاولمبياد .

وفي سياقه  عبر إسماعيل ديالو قائد المنتخب الايفواري ان منتخب بلاده مستعد جيدا لمواجهة منتخب النجوم السوداء غدا الثلاثاء في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة.

وقال ديالو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنحاول الظهور بشكل جيد بقدر الإمكان وسنكون جاهزين لخوض اللقاء بعدما أصبحنا قريبين للغاية من التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠."

وواصل: "نحن نؤدي كل مبارياتنا بطريقة واحدة وهي تقديم أفضل ما لدينا أيًا كانت الظروف ونحاول الخروج بشكل جيد أيضا أيا كان المنافس."

وتابع: "كل الاحتمالات واردة في مباراة الغد وآيا كانت النتيجة علينا ان نكون فخورين بأنفسنا بعد الوصول إلى المواجهات الحاسمة للتأهل إلى الأولمبياد."

يذكر ان منتخب غانا سوف يواجه نظيره كوت ديفوار في الرابعة مساء الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020