طبيب الأهلي يرافق حمدي فتحي في رحلته إلى ألمانيا



متابعة محمد الدكر

يطير حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة القادمة وتحديدًا مع صباح غدًا الإثنين، وذلك لإجراء عملية جراحية سريعة، على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأول خلال معسكر شهر نوفمبر الجاري، أثبتت الأشعة التي أجراها على موضع الإصابة أنها عبارة عن قطع في غضروف الركبة.

وعلم El-Ahly.comأن خالد محمود، طبيب الفريق الأول سيرافق حمدي فتحي في رحلته العلاجية التي سيجريها في مدينة ميونخ الألمانية، حيث سيطير معه غدًا الإثنين لمتابعة العملية الجراحية وتباعاتها.

ومن المنتظر أن يعود حمدي فتحي، لاعب خط وسط النادي الأهلي والفراعنة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التعافي من تلك الإصابة خلال 3 أشهر من الآن، وذلك كموعد مبدئي.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإنه ليس في برنامج طبيب الأهلي التوجه لرؤية محمد محمود، المتواجد حاليًا في برلين على خلفية إجراءه لعملية جراحية في الرباط الصليبي، نظرًا لقصر مدة تواجد خالد محمود في ألمانيا.

الجدير بالذكر أن محمد محمود كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى الشهر الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من تعافيه من إصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020