لماذا رفض أشرف توفيق إذاعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش؟



أوضح أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي سبب رفضه إذاعة مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري المرتبط.

وحقق رجال الأهلي فوزًا هامًا على حساب نظيره طلائع الجيش بنتيجة 71/55 في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت والتي أقيمت على صالة الشرقية للدخان.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"بنسبة كبيرة الأهلي ضمن التأهل للدور نصف النهائي، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الجزيرة، وهو الفريق الذي سنلتقي به في الدور المقبل في حال تأكد تأهلنا".

وأضاف المدير الفني لرجال سلة الأهلي في تصريحاته "رفضت إذاعة المباراة لإخفاء نقاط القوة والضعف وطريقة لعب فريقي قبل مواجهة الجزيرة المرتقبة في الدور نصف النهائي".

هذا وكان فريق الشباب تحت 18 سنة بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 94/52 في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

وبعد الفوز الذي حققه فريق الشباب، ثم الذي حققه الفريق الأول يكون بذلك وضع النادي الأهلي قدمًا في الدور نصف النهائي لبطولة دوري المرتبط، حيث انه يحتاج للفوز في إحدى مباراتي الإياب أمام طلائع الجيش.

وعلى الجانب الآخر حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة الفوز مساء يوم الجمعة على حساب نظيره مصر للتأمين بنتيجة 90/63، وفاز فريق الشباب بنتيجة 75/45، ليكون وضع الفريق هو الآخر قدمًا في نصف نهائي دوري المرتبط.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020