الأهلي: الجماهير راضية عن أداء فريق الكرة.. وتدعيمات قادمة لـ «رجال اليد»



أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن جماهير القلعة الحمراء راضية بشكل عام عن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مُشيرًا إلى أن هناك تدعيمات لفريق كرة اليد.

وقال الدماطي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"حققنا جزءًا كبيرًا من برنامج عائلة الأهلي، ففي ملف الانشاءات انجزنا الكثير من الملفات ولكننا تأخرنا قليلا في فرع زايد واعتقد ان الأمور ستسير بشكل اسرع في الفترة القادمة".

وأضاف :"في الخدمات انجزنا أيضا الكثير، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد في ملف الخدمات والانشاءات بشكل عام".

وواصل الدماطي قائلًا :"على الصعيد الرياضي، نسير بشكل جيد في فريقي سيدات ورجال الكرة الطائرة ونسيطر بشكل جيد، أيضًا دعمّنا بشكل جيد فريق كرة السلة رجال وان شاء الله يتمكنوا من تحقيق إنجازات كبيرة".

وأكمل الدماطي قائلًا :"كرة اليد سيدات تسير فيها الأمور بشكل منتظم، أيضًا فريق رجال اليد سيشهد تدعيمات قادمة، وهناك أيضًا تطور كبير في الألعاب الفردية سواء اسكواش والسباحة والكاراتية والتنس والجمباز وأيضا كرة الماء".

 وأتم محمد الدماطي تصريحاته قائلًا :"كرة القدم هي البرواز الأساسي للنادي، والأمور تسير بشكل أفضل، كان هناك تراجع في البداية خصوصًا منذ عام، ولكننا قمنا بتدعيمات قوية في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، وأعتقد الجماهير راضية بشكل عام عن أداء الكرة".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020