مران الأهلي – فايلر يجتمع بطبيب الفريق.. وتألق صالح جمعة في التقسيمة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمنافسات المحلية والإفريقية بالمرحلة المقبلة.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل أن يطير لمواجهة النجم الساحلي على الملعب الأولمبي برادس يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة وتدريبات بدنية

بدأ مران الفريق بمحاضرة من رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، قبل أن يخوض لاعبو الفريق برنامجًا بدنيًا تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

فايلر يجتمع بطبيب الفريق

عقد المدرب السويسري رينيه فايلر جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالنادي، من أجل الاطمئنان على اللاعبين المصابين والبرنامج التأهيلي الخاص بهم والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ على حالتهم خلال الفترة الأخيرة.

تقسيمة وتألق صالح

شهد مران الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين، تألق فيها صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي بعدما تمكن من إحراز عدة أهداف نال عليها استحسان المدير الفني، بينما تألق أيضا مروان محسن بعد إحرازه هدف بشكل جمالي نال على إشادة المتابعين للمران.

برنامج استشفائي لديانج

قام المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بتنفيذ برنامج استشفائي بعد عودته لتدريبات الأهلي إثر انتهاء مشوار منتخب بلاده الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وأدى ديانج جلسة في الجيم على هامش مران الفريق، حيث يخضع لاعب خط الوسط لبرنامج استشفائي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته مع منتخب بلاده، على أن يتم تجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

تدريبات قوية للحراس

خاض شريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان، حراس مرمى الفريق تدريبات منفردة اليوم، حيث قام الثلاثي بتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم، فيما أدى حمزة حسين الحارس الذي سبق أن تم تصعيده من قطاع الناشئين تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020