تعرف على سبب غياب رباعي شباب الأهلي عن مران الفريق الأول



غاب عددا من لاعبي فريق الشباب مواليد 1999 لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدريبات الفريق الأول مساء يوم السبت وذلك بعد ان قام رينيه فايلر المدير الفني للفريق بتصعيد بعضهم للتدريب مع الفريق خلال فترة توقف الدوري.

وكان فايلر قد قام بتصعيد بعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في مران الفريق الأول من بينهم: الحارس مصطفى رمضان، ومحمد فخري، وصالح نصر، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم الذي يتدرب بشكل مستمر مع الفريق الأول، لكنهم لم يظهروا خلال مران الفريق المقام مساء يوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعلم El-Ahly.comان سبب غياب رباعي شباب الأهلي عن مران الفريق الأول هو ان فريق كرة القدم مواليد 99 بالنادي يستعد لخوض مباراة هامة في بطولة دوري الجمهورية أمام نظيره مصر المقاصة والتي تقام يوم الاحد على ملعب النادي بمدينة نصر.

ومن المقرر ان ينتظم الرباعي الشاب في تدريبات الفريق الأول مساء يوم الاثنين المقبل بعد الانتهاء من خوض مباراة المقاصة ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الجمهورية.

ويدخل شباب الأهلي مباراة المقاصة وهو يسعى لتحقيق الانتصار من أجل مواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري، في مشواره نحو تحقيق اللقب، كما أنه يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع الإسماعيلي ٢ – ٢ في المباراة الأخيرة.

ويمتلك فريق شباب الأهلي في رصيده ٢٧ نقطة، يتربع بها على قمة جدول المسابقة، بفارق ٣ نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الإسماعيلي ثالثاً برصيد ٢٢ نقطة.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيبا، ومحمد حسن مخططا للأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائيا للتدليك.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020