مران الأهلي – تدريبات خفيفة لوليد سليمان.. وظهور حمدي فتحي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ثالث أيام تدريبات المارد الأحمر بعد العودة من فترة الراحة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة في الجولة الخامسة من الدوري العام يوم 26 نوفمبر الجاري، على أن يحل الأحمر ضيفًا على النجم الساحلي التونسي نهاية الشهر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة نظرية

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حيث شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في المران.

تدريبات بدنية خفيفة لوليد سليمان

اكتفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي، حيث أدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب قبل خوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

تدريبات قوية لحراس المرمى

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى تدريبات لرباعي حراسة المرمى في النادي الأهلي، حيث شهدت تلك الفقرة خضوع كلًا من شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، لتدريبات قوية استعدادا للمرحلة المقبلة.

ظهور حمدي فتحي

ظهر حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول في ملعب التتش بالجزيرة، حيث قام الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بالاجتماع مع اللاعب من أجل الاطمئنان عليه عقب إصابته في تدريبات المنتخب بقطع في غضروف الركبة، حيث من المنتظر أن يتوجه اللاعب إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020