شوقي غريب: لا ألتفت إلى الانتقادات ولن نخذل الجمهور المصري



أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن ثقته بمجموعة اللاعبين المتواجدة في عبور مواجهة الكاميرون في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. 

وتحدث غريب خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأسود غدا الخميس قائلا: "ان المنتخب تأهل الى الدور التالي ولكنه لم يصل للهدف وان الفريق يرغب في التأهل كأول المجموعة للبقاء في ستاد القاهرة بدلا من نقل مبارياتنا إلي ستاد السلام في حال تأهلنا كثاني المجموعة".

وتابع:" أنه سعيد جدا بالحضور الجماهيري، المباراة الثانية زاد العدد وأصبح ضعف العدد في المباراة الأولى "تعالوا ولن نخذلكم" مباراة غانا كانت ممتعة في كرة القدم 5 أهداف ممتعة في كل شيء بجانب استمرارية الضغط على فريق غانا ولم يكن لدينا شك في الفوز بالمباراة.

واوضح على أن الجهاز الفني سيجتمع اليوم لتحديد تشكيل مواجهة الكاميرون مع الوضع في الاعتبار أن هدفنا الرئيسي هو الصعود كأول المجموعة وقال:" وفي نفس الوقت الروتيشن مهم جدا للحفاظ على اللاعبين، ولكن لياقة وفورمة اللاعبين تأتي مع المباريات".

وشدد غريب:" لا التفت إلى انتقادات الإعلام استفاد من النصائح ولكن لا أرد على الانتقادات من حقهم الانتقاد لدي ضغوط شديدة ليست بسبب الانتقادات ولكن الضغوط بسبب انتقاء لاعبين مميزين والتأخر في النتيجة أمام غانا والوقت يمر سريعا ونهدر الفرص، وقلت للاعبين في المحاضرة إن غانا ستجل من خطأ".

وعن سؤاله عن المنتخب الكاميروني قال:"سونج لاعب عظيم ولديه خبرة كبيرة وكان لاعبا كبيرا جمعتنا أكثر من مقابلة، الكاميرون فريق جماعي، لديه عناصر تمنحه التميز، نقوم بتحليل المباريات وعناصر القوة وعناصر الضعف، أتمنى تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الإفريقية سواء مصر أو الكاميرون.

واختتم شوقي غريب تصريحاته بالقول: " الثنائي عمار حمدي وناصر ماهر غير موجودين بالمباراة، ولدينا 19 لاعبا جاهزا للمباراة".

يذكر ان الفراعنة يحتلون صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوز على مالي وغانا بينما يحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل امام النجوم السوداء فوز على النسور.


استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020