ثنائي يحق للأهلي استبداله في يناير



كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الأهلي يحق له استبدال إثنين من اللاعبين في شهر يناير حسب اللوائح المنظمة للقيد المحلي.

وأصبح من المؤكد خروج محمد محمود من قائمة الأهلي المحلية للاستبدال بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه للجراحة والتأهيل سيحتاج إلى فترة طويلة.

ويستأنف فريق الأهلي مشواره ببطولة الدوري يوم 25 نوفمبر الجاري بمواجهة الجونة ثم يواجه النجم الساحلي في بداية دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا يوم 29 من الشهر نفسه.

ويفتح باب القيد المحلي بداية من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الشهر ويحق لكل فريق قيد 30 لاعب واستبدال 5 لاعبين بداية من فترة القيد الأول، ويجوز للأهلي استبدال اثنين من اللاعبين والزمالك يستبدل لاعب واحد فقط كما ان هناك أندية قامت باستنفاذ عدد الاستبدال المسموح به.

وتضم قائمة الأهلي المحلية كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - شريف اكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن اشرف- سعد سمير – ياسر إبراهيم - محمود متولي– على معلول - محمود وحيد – حسين السيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه – حسام عاشور- صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو – محمد محمود – كريم وليد "نيدفيد".

خط الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن – جونيور أجايي.

ولكن القائمة الأفريقية يتبقى للأهلي 4 أماكن يستطيع قيدهم بداية من 15 نوفمبر الجاري حتى نهاية شهر يناير 2020 ولا تضم من المقيدين محليا سعد سمير وكريم نيدفيد وحسين السيد ومحمد محمود بجانب اللاعبين تحت السن، وحسب لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا، يستكمل كل فريق قائمته إلى حد أقصى قدره 30 لاعبا، شرط أن يكون قائمته الإضافية لا تتجاوز سبعة لاعبين جدد".

برأيك من سيقوم الأهلي باستبداله من القائمة المحلية؟

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020