الأهلي يبدأ استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي وفايلر يطمئن على اللاعب



حرص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على الاطمئنان على حمدي فتحي لاعب الفريق بعد تعرضه لقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في معسكر المنتخب المصري.

واضطلع فايلر على الموقف الطبي لحمدي فتحي وآخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب الذي استقر النادي الأهلي على إجراء الجراحة في ألمانيا الفترة المقبلة.

وبدأ النادي الأهلي إجراءات استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لإصابة بقطع غضروف الركبة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه عرض حمدي فتحي أمس على أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، الذي قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطلاع على تقرير محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، وأكد في تشخصيه لحالة اللاعب، أنه يحتاج إلى تدخل جراحي، بسبب قطع غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع تشخيص طبيب المنتخب.

وكان El-Ahly.com قد كشف في وقت سابق عن فترة مبدئية لغياب حمدي فتحي بعد الإصابة والتي من الممكن ان تصل لـ ثلاثة أشهر قبل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق بعد إجرائه الجراحة.

وانتقل حمدي فتحي إلى الأهلي في يناير الماضي وشارك في الموسم الحالي مباريات الفريق الثلاثة ببطولة الدوري وأحرز هدف وحيد كما شارك في مباراة بدوري أبطال أفريقيا وشارك في الموسم الماضي في 13 مباراة ببطولة الدوري.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020