نيجيريا تحقق اول فوز لها في البطولة وتشعل المجموعة الثانية



استطاع المنتخب النيجيري من تحقيق اول فوز له في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة على حساب المنتخب الزامبي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وتمكنت النسور الخضر من قلب تأخرهم في بداية المباراة الى فوز بثلاثة اهداف وافتتح المنتخب الزامبي اهداف اللقاء في الدقيقة 12 عن طريق خطا من المدافع النيجيري الذي وضع الكرة في شباكة.

وتعادل أوكونكو في الدقيقة 16 بعد عرضية متقنة من ضربة ركنية حولها لاعب نيجيريا إلى الشباك ليعود منتخب النسور إلى المباراة.

واضاف اللاعب نواكالي هدف تقدم للمنتخب النيجيري من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك بطريقة رائعة وعلى مرئى من الحارس الزامبي.

ومع نهاية احداث اللقاء اضاف النسور الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق أونويي تايو بعد انفراد تام بالشباك الزامبية، ليحقق المنتخب النيجيري الفوز الأول لهم في البطولة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النسور الخضراء الى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الايفواري الذي يمتكلك نفس عدد النقاط لينفرد المنتخب الجنوب افريقي بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يقبع المنتخب الزامبي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

يذكر ان منتخب البافانا بافانا استطاع تحقيق الفوز على حساب منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف ليتصدر المجموعة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020