كلوب: لم أر مثل هدف صلاح في السيتي



أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه لم يسبق له وأن رأى هدفًا مثل الذي سجله محمد صلاح، لاعب فريقه والمنتخب المصري في شباك مانشستر سيتي.

وكان محمد صلاح قد تمكن من إحراز الهدف الثاني لليفربول في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 13 بعد عرضية متقنة من روبيرتسون، ليقابلها الفرعون برأسية قوية.

وقال كلوب في تصريحاته عقب نهاية المباراة والتي نقلها الموقع الرسمي لليفربول :"الهدف الثاني الذي سجلناه، لا أعتقد أنني رأيت هدفًا مثل هذا من قبل، على الاغلب لا".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحاته قائلًا :"الظهير الأيمن يمرر الكرة عبر 60 ياردة إلى الظهير الأيسر، لمسة أو اثنين ثم عرضية من 40 أو50  ياردة، ورأسية من صلاح في المرمى".

وأكمل :"هذا أمر مميز جدًا، لقد كانت لحظة جيدة لتسجيل هدف مثل هذا، والهدف الثالث جيد جدًا أيضًا، عرضية رائعة، وساديو في المكان الصحيح، كان كل شيء جيدًا، وفي جميع هذه الأهداف الثلاثة، كان العمل شاقًا، ولذا فإن الأولاد يستحقون هذه النقاط الثلاثة".

يُذكر أن ليفربول كان قد عزز مركزه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود في الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020