عمرو أنور يكشف لـ El-Ahly.com أسباب اشتباك شباب الأهلي مع الإسماعيلي.. و«مجاملة الحكام»



كشف عمرو أنور مدرب فريق الشباب مواليد 1999 لكرة القدم بالنادي الأهلي أسباب الاشتباكات التي حدثت عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في دوري الجمهورية.

واستضاف الإسماعيلي نظيره النادي الأهلي مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري الجمهورية، والتي أقيمت على ملعب جامعة السويس بالإسماعيلية.

وقال أنور في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"جمهور الإسماعيلي الذي كان حاضرًا في الملعب وجه لنا وللنادي الأهلي هتافات مسيئة، وهو الذي تسبب فيما حدث عقب نهاية اللقاء".

وأضاف مدرب شباب الأهلي "فجأة وجدت اشتباكات داخل أرض الملعب، لا أعلم من بدأ الاشتباك أولًا، لكن فجأة حدث ما حدث، وانتهت الأمور سريعًا، دون أن يحدث إصابات بالغة في صفوف الفريق كما روج البعض".

وتطرق عمرو أنور للحديث عن طاقم تحكيم المباراة قائلًا "تكرر ما حدث من الحكام طوال الجولات العشر السابقة، حيث انهم دائمًا ما يحتسبون أخطاء وضربات جزاء لأي فريق يقوم بمهاجمتهم والاعتراض عليهم، وهو ما تواصل في لقاء الإسماعيلي".

وتابع "الحكم احتسب ركلة جزاء للإسماعيلي في أول 5 دقائق من عمر المباراة، وعندما تقدم الأهلي بهدفين لهدف ظل يحتسب أخطاء علينا في وسط ملعبنا، حتى سجل الإسماعيلي هدف التعادل وانتهى اللقاء بهدفين لكل فريق".

وأتم عمرو أنور حديثه "الجهاز الفني وجميع اللاعبين بخير، ولم يحدث في صفوفنا أي إصابات، ونحن الآن في طريق العودة إلى القاهرة ولا يوجد شيء خطير".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020