سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس اتصالاته بلاعبي الأهلي الدوليين والأجانب



أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا بلاعبي الفريق الدوليين خلال الساعات الماضية.

ويغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين لانضمام بعضهم إلى صفوف المنتخب الأول والثنائي علي معلول وجيرالدو مع منتخبات بلادهم ولاعبي المنتخب الأولمبي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه قام بالاتصال بلاعبي المنتخب الوطني الأول للاطمئنان عليهم وتحفيزهم خلال تواجدهم في معسكر الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر.

ويواجه الفراعنة بقيادة حسام البدري كلًا من كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في إطار تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

كما أجرى عبد الحفيظ اتصالًا هاتفيًا بالثنائي التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو لاعبي الفريق والمتواجدين مع منتخبي بلادهما، وذلك من أجل الاطمئنان عليهما.

ويتواجد معلول بمعسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لخوض مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية يومي 15 و19 نوفمبر الجاري على الترتيب، في حين يتواجد جيرالدو مع منتخب أنجولا الذي يستعد لخوض مواجهتي جامبيا والجابون يومي 11 و17 من الشهر الجاري وذلك في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

واستمرت اتصالات سي عبد الحفيظ حيث تحدث إلى الثلاثي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي المتواجدين مع المنتخب الأولمبي من أجل تحفيزهم قبل مواجهة غانا.

ويستضيف المنتخب المصري الأولمبي نظيره الغاني في الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة غدًا الإثنين.

وكان منتخبنا الأولمبي قد حقق فوزه الأول بالبطولة أمس الأول على حساب نظيره المالي بهدف دون رد، حيث حرص عبد الحفيظ على الشد من أزر ثلاثي الأهلي متمنيًا التوفيق للمنتخب في مشوار البطولة الافريقية المؤهلة لنهائيات الأولمبياد القادم طوكيو 2020.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020