ميسي يعزف بمفرده.. البرغوث يعيد برشلونة لصدارة الليجا بالفوز على سيلتا فيجو



قاد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة فريقه للعودة لصدارة الدوري الإسباني عبر بوابة الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت.

وكان ريال مدريد قد انتصر برباعية نظيفة خارج دياره على إيبار برباعية نظيفة ليتصدر الليجا مؤقتًا، قبل أن ينهي البارسا بقيادة ميسي تلك الصدارة سريعًا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب كامب نو في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني جيدة المستوى وسط سيطرة نسبية للبلوجرانا على مجرياتها، عزف فيها الأرجنتيني ميسي بمفرده.

وتقدم ليونيل ميسي للبارسا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، قبل أن يعدل سيلتا فيجو النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب لوكاس أولازا من ركلة حرة مباشرة.

ميسي لم ينتظر كثيرًا كي ينتقم لنفسه بعد ارتكابه الخطأ الذي جاء منه هدف التعادل للضيوف، حيث تمكن من الحصول على ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء سددها بإبداع في الشباك بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ووسط اندهاش الجميع بما يفعله ميسي على البساط الأخضر، جاء البرغوث الأرجنتيني ليزيد انبهارهم بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة أيضًا، قبل أن ينهي سيرخيو بوسكيتس رباعية البارسا في الدقيقة 85 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 25 في جدول ترتيب الدوري الإسباني ليتقسم الصدارة مع ريال مدريد، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة التاسعة في المركز الـ 18.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020