تركي آل الشيخ: كهربا في الأهلي خلال دقيقتين لو مجلس الإدارة وافق



علق تركي آل الشيخ مالك ألميريا الاسباني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على مطالبات بعض جمهور الأهلي بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا".

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مجموعة من جماهير النادي الأهلي، والذين تحدثوا معه عن ضرورة التعاقد مع كهربا خلال الفترة المقبلة.

ورد تركي آل الشيخ على تعاقد الأهلي مع كهربا قائلًا "دقيقتين ويجي لو مجلس الإدارة والخطيب وافقوا يجي مسافة السكة".

وكان مالك بيراميدز السابق قد قام بزيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منزله في الفترة الماضية، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا.

من جانبه كان النادي الأهلي قد أكد عبر موقعه الرسمي ان الخطيب استقبل تركي آل الشيخ بكل الترحاب والتقدير، مضيفًا انه قد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن رفضه للزج باسمه في إطار الإساءة للنادي الأهلي، مؤكدًا استعداده لدعم القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وأكد على العودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020