إيمري يقود أرسنال للانهيار ويخسر أمام ليستر بهدفين



واصل نادي ارسنال تحت قيادة مدربه الإسباني يوناي إيمري سلسلة نتائجه السلبية التي يحققها مؤخرًا حيث خسر بهدفين دون رد أمام مضيفه ليستر سيتي في الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه المباراة هي الخامسة على التوالي التي يفشل فيها فريق أرسنال من تحقيق الفوز في جميع المنافسات، حيث يعد آخر فوز له كان أمام فيتوريا البرتغالي بالدوري الأوروبي يوم 24 أكتوبر الماضي، فيما كان فوزه الأخير بالبريميرليج يوم 6 أكتوبر.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب كينج باور جيدة المستوى ظهر فيها الجانرز بشكل مقبول حتى الدقيقة 60، قبل أن يبدأ الانهيار تدريجيًا والذي أسفر عن حسم أبناء المدرب برندان رودجرز للثلاث نقاط.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب جيمي فاردي بعد عدة نقلات جيدة بين أقدام لاعبي ليستر ساهمت في فقدان دفاع الجانرز لاتزانه.

وفي الدقيقة 75 نجح جيمس ماديسون من إحراز الهدف الثاني وقتل المباراة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، اكتفى حارس أرسنال بمشاهدتها.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليستر إلى النقطة 26 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 17 بالمركز السادس.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020