الأهلي يبدي استيائه من قرارات اتحاد السلة.. ويهدد بالتصعيد



أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استيائه الشديد من قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة بخصوص مباراة الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في دور الـ 16 لكأس مصر.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي على صالة الأهلي بالجزيرة، والذي شهد في نهايته خروج الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأبيض عن النص والتعدي على لاعبي الفريق الأحمر.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي ان مجلس الإدارة أبدى استياءه الشديد خلال الاجتماع الذي عقد مساء يوم السبت بمقر النادي بالشيخ زايد.

وأضاف فؤاد في حديثه لقناة الأهلي "مجلس الإدارة احتفظ بحقه في الاعتراض على قرارات اتحاد السلة، والتصعيد إلى أي جهة إذا استلزم الأمر".

وتابع "المجلس قام بالاطلاع على الأحداث التي شهدتها المباراة، والمسجلة بالصوت والصورة، والتي أظهرت بوضوح وبدون أي شك من الطرف المسئول عن الخروج عن النص بهذا الشكل".

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قد قرر إيقاف عصام عبد الحميد، المدير الفني لفريق الزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيها، وإيقاف وائل بدر، مدرب نادي الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيهًا.

كما قرر إيقاف هيثم السحرتي، لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيهًا وإيقاف إسلام سالم، لاعب الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 ألاف جنيها وتغريم سمير جودة، مدرب الزمالك 10 ألاف جنيها وتغريم وسام عماد، لاعب الزمالك 5 ألاف جنيها كما تم تغريم كلًا من عمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك 2500 جنيها.

وقرر أيضا اتحاد السلة إيقاف إبراهيم الجمال، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيها بجانب إيقاف أحمد إسماعيل، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيها وتغريم كلًا من محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي 2500 جنيها.

وتوقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيها، لإخلاله بالعدد المتفق عليه، ونقل مباراة واحدة لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب قبل موعد المباراة المذكورة بـ 3 أيام.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020