رغم خروجه مصابا أمام مالي.. صلاح محسن يعلن جاهزيته لمواجهة غانا



أعلن صلاح محسن، لاعب المنتخب الوطني الأوليمبي والنادي الأهلي جاهزيته لمواجهة غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة يوم الإثنين المقبل.

وكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي قد استبدل صلاح محسن في الدقيقة 91 من عمر المباراة التي جمعت الفراعنة أمام مالي مساء اليوم السبت بعد سقوطه على الأرض مستشعرًا بآلام في القدم.

وقال صلاح محسن عقب نهاية مواجهة مالي :"لم أتعرض لإصابة، مجرد إجهاد في العضلة الخلفية وجاهز للمباراة القادمة أمام غانا".

وعن لعبه كجناح في مباراة مالي علّق قائلًا :"أنا تحت أمر المنتخب للعب في أي مركز ما دام ذلك سوف يفيد الفريق، شكلت خطورة وصنعت عدة فرص للتسجيل ولكنها لم تترجم لأهداف، ولكن الأهم النتيجة وسوف نركز على المباراة المقبلة".

وأضاف :"نشكر الجمهور على حضوره ومؤازرته لنا خلال مباراة اليوم ونعدهم ببذل أقصى ما لدينا لتحقيق البطولة وخاصة إنها تُلعب في مصر، هدفنا التتويج وليس فقط التأهل وجميعنا كلاعبين تعاهدنا على ذلك".

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد فاز على مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 29، في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مالي وغانا والكاميرون، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020