الخطيب يجتمع لأول مرة مع محسن صالح.. وطرح فكرة جديدة للارتقاء بقطاع الناشئين



عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وذلك للاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة.

ويعد هذا هو الاجتماع الأول الذي يعقده الخطيب مع لجنة التخطيط بعد تولي محسن صالح رئاستها منذ أيام قليلة، حيث ان النادي كان قد أعلن تعيينه رئيسًا لها على ان يتم عقد اجتماعًا لترتيب العديد من الملفات، والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة في الفترة المقبلة؛ سواء على مستوى الفريق الأول أو الناشئين أو الأكاديمية أو اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

 جاء في الاجتماع أيضًا مناقشة واعتماد التقرير الخاص بقطاع الكرة والمقرر عرضه على الجمعية العمومية في اجتماعها السنوي المحدد له يومي 22، 23 نوفمبر الجاري وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها اللجنة لتطوير القطاع وتدعيمه في بداية الموسم.

كما ناقشت اللجنة مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين التقرير ربع السنوي عن سير العمل في القطاع، على أن يتم استكماله في الجلسة القادمة.

هذا وطرحت لجنة التخطيط التعاقد مع إحدى المؤسسات المتخصصة في مجالي الطب النفسي والتغذية لقطاع الناشئين والأكاديمية.

وشهد الاجتماع أيضًا الاطمئنان على خطة العمل بالنسبة لفريق الشباب والأكاديمية من خلال عدة تقارير فنية وإدارية، وطلبت اللجنة من خالد بيبو مدير عام الأكاديمية تقديم اقتراحاته الخاصة بالتعديلات في لائحة الأكاديمية، على أن يتم مناقشتها في الاجتماع المقبل.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر تعيين محسن صالح رئيسًا للجنة التخطيط بالأهلي خلفًا للشيخ طه إسماعيل الذي اعتذر عن استكمال مهمته في اللجنة بسبب ارتباطه بالعمل الإعلامي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020