مجلس إدارة الأهلي ينوي التصعيد ضد اتحاد السلة بعد «عقوبات القمة»



تتواصل تداعيات أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أُقيمت الثلاثاء الماضي في ثمن نهائي كأس مصر لكرة السلة، وانتهت بأحداث شغب من الفريق الأبيض وجهازه الفني والإداري.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه القادم والمقرر له السبت المقبل اتخاذ عدد من الخطوات التصعيدية بعد العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة السلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد أصدر بيانًا يعلن فيه عن قراراته بشأن الأحداث التي صاحبت تلك المباراة، حيث شملت إيقاف مدرب الزمالك 4 مباريات وإيقاف عدد من لاعبي الأبيض بجانب توقيع غرامات مالية كبيرة عليهم.

وشهدت عقوبات اتحاد السلة غرامات وإيقافات على لاعبي النادي الأهلي أيضًا من بينهم إبراهيم الجمال وأحم إسماعيل، بالإضافة لنقل مباراة للأهلي خارج ملعبه.

ومن المنتظر أن يناقش المجلس خلال اجتماعه الخطوات التي يمكن اتخاذها في ظل العقوبات التي يراها أعضاء المجلس مجحفة على النادي وهزيلة تجاه الجهاز الفني ولاعبي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد أرسل ملفًا مُصورًا لأحداث العنف التي جرت من جانب فريق الزمالك ومدربه عصام عبد الحميد خلال مجريات اللقاء، حيث يظهر ذلك الملف التجاوزات الفجة التي حدثت من جانب من مدرب الأبيض وقيامه بالتجاوز اللفظي تجاه العامري فاروق، وإبراهيم الجمال، لاعب فريق الأهلي.

وكان عصام عبد الحميد قد هدد بانسحاب فريقه مرتين خلال مجريات اللقاء وتحديدًا فور اتساع الفارق للأهلي، مما زاد حدة الحماس التي خيمت على مجريات المباراة، قبل أن يقوم هو ولاعبيه بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازه في الثواني الأخيرة.

طالع أيضًا..

من بينهم إيقاف مدرب الزمالك 4 مباريات.. اتحاد السلة يصدر 11 عقوبة على خلفية أحداث القمة

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020