3 لاعبين يحق للأهلي قيدهم عقب فتح باب القيد الأفريقي منتصف نوفمبر



أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن فتح باب قيد اللاعبين للفرق المشاركة ببطولات افريقيا منتصف نوفمبر الجاري ويستكمل كل فريق قائمته إلى حد أقصى قدره 30 لاعبا، شرط أن يكون قائمته الإضافية لا تتجاوز سبعة لاعبين جدد".

وقيد الأهلي في قائمته الأفريقية 26 لاعب ويجوز له قيد 4 لاعبين في الفترة المقبلة بشرط أن يكون مقيدا في قائمته المحلية، أو ينتظر شهر يناير عند فتح باب القيد المحلي ويضيف لاعبين آخرين.

من يكون متاحا من لاعبي الأهلي في الوقت الراهن عند فتح باب القيد الأفريقي؟

يمتلك الأهلي في قائمته المحلية 30 لاعب، بينهم الرباعي الغير مقيد افريقيا، سعد سمير وكريم وليد "نيدفيد" وحسين السيد وأخيرا محمد محمود الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

ويكون متاحا للأهلي قيد سعد سمير أو كريم نيدفيد أو حسين السيد بالإضافة إلى أي من لاعبي الفريق تحت السن "عمار حمدي- محمد عبد المنعم- مصطفى شوبير – أو أي لاعب آخر".

فريق الأهلي يحق له في شهر يناير استبدال إثنين من اللاعبين حسب نظام مسابقة الدوري المعلن من اتحاد الكرة المصري قبل انطلاق البطولة.

وأعلن رئيس الزمالك عن قيد المغربي محمد أوناجم في قائمة الفريق الأفريقية يوم 15 نوفمبر ليكون جاهزا للمشاركة في بداية مشوار الفريق ضد فريق مازيمبي الكونغولي ليتبقى للفريق الأبيض مكان واحد ليغلق قائمته المشاركة بدوري أبطال افريقيا.

وتضم قائمة الأهلي الأفريقية كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - شريف اكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن اشرف – ياسر إبراهيم - محمود متولي– على معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه – حسام عاشور- صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن – جونيور أجايي.

فهل يقيد الأهلي عند فتح باب القيد الأفريقي أم ينتظر حتى شهر يناير؟

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020