شقيق حسين الشحات يطمئن الجماهير بعد إصابته



طمأن محمد الشحات، شقيق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب المصري بشأن الإصابة التي تعرض لها الأخير في المباراة الودية بين الفراعنة وليبيريا.

وتعرض حسين الشحات لإصابة قوية خلال مجريات الشوط الأول من مباراة مصر أمام ليبيريا، حيث قام حسام البدري، مدرب الفراعنة باستبداله مباشرةً ونزول كريم طارق بدلًا منه.

ونشر شقيق الشحات صورة تجمعه بأخيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علّق عليها قائلًا :"الف سلامه عليك يا حبيبي وربنا يطمنك عليك، الحمد لله كدمه قويه والأمور طيبة اللهم لك الحمد".

وكانت قناة أون سبورت قد أوضحت بين شوطي المباراة أن الإصابة التي تعرض لها حسين الشحات عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية، مما يعطي اطمئنانًا بسلامة ركبته.

وأكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن حسين الشحات توجه إلى إحدى المستشفيات من أجل إجراء أشعة على موضع الإصابة من أجل التعرف على طبيعتها.

وتمكن المنتخب المصري الأول من الفوز على نظيره الليبيري بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويستعد المنتخب المصري الأول لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يحل ضيفًا على جزر القمر يوم 18 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020