بقرار من فايلر.. تقديم موعد مران الأهلي في الإمارات



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تقديم موعد مران الفريق يوم الثلاثاء خلال معسكره التدريبي بالإمارات.

وبدأ فريق الأهلي مرانه يوم الثلاثاء مبكرًا على ملعب شباب أهلي دبي، وذلك بقرار من رينيه فايلر، الذي رأى تقديم موعد التدريب ساعة، في اليوم قبل الأخير من معسكر الفريق المقام حاليًا بالإمارات.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي معسكره في الإمارات يوم الأربعاء، يعود بعدها للقاهرة، حيث يحصل الفريق على راحة لمدة 4 أيام بقرار من الجهاز الفني، على أن يستأنف المران من جديد بعد العودة من الاجازة استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة ظهر الأربعاء ويتوجه إلى مطار دبي واستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة في الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات.

وكان معسكر الأهلي قد بدأ يوم 31 أكتوبر الماضي، واستضاف نادي شباب أهلي دبي تدريبات الفريق التي أقيمت على فترة واحدة، كما اشتمل معسكر الإعداد على يوم راحة، فيما تم إلغاء التجربة الودية، بعد اكتفاء المدير الفني بالتدريبات التي اشتملت على جوانب فنية وخططية.

ويطير فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة؛ مستغلا فترة التوقف على أن يعود ويقود المران؛ استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لاستئناف مباريات الدوري العام الشهر الحالي، بالإضافة إلى لقاء النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020