أزارو: البعض لا يفهم سوء التوفيق وينسون كل شيء بسرعة.. تعلموا من خطأ فلافيو



تحدث المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تكرار إهدار الفرص، وأهدافه التي يسعى لتحقيقها مع الفريق الأحمر وغيرها من الأمور.

وقال أزارو في حديثه لقناة الأهلي "تجربتي مع الأهلي رائعة، اللعب للأهلي حلم طالما راود كثيرين من اللاعبين العرب لشعبيته وجماهيريته الجارفة التي تجاوزت الوطن العربي والقارة السمراء ووصلت للعالمية، الحمد لله على هذه التجربة التي شهدت نجاحات كثيرة.. فقد حققت خلالها العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية وهذه كلها أمور تدعوه للفخر بالتجربة الأهلاوية".

وأضاف "سوء التوفيق لا يحتاج لشرح، هناك من يفهمه، لكن البعض لا يفهم معناه، هو توفيق من عند الله، عاوزني اتخانق مع ربنا علشانك؟ هو في حد مش عاوز يسجل أهداف؟، هو رزق من عند الله، لكن المحزن في الأمر ان الناس تنسى كل شيء بسرعة، قد ينسوا 100 هدفًا سجلته لمجرد إهدار فرصة واحدة".

وتابع "الناس قالوا لي ان الأنجولي أمادو فلافيو سجل هدفًا واحدًا في موسم كامل مع النادي الأهلي، يجب ان يتعلموا من هذه التجربة، ولا يكرروا الخطأ معي مرة أخرى".

وعن طموحاته مع الأهلي قال أزارو " أتمنى حصد لقب إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية بعدما حصدت الكثير من الألقاب المحلية مع الأهلي منذ انتقالي له، الأهلي مؤهل حالياً للتتويج باللقب الافريقي فالجميع بالفريق في قمة التركيز، لدينا رغبة في التتويج باللقب القاري الذي حرمنا عدم التوفيق من الفوز به مرتين مُتتاليتين".

وواصل " في الموسم الحالي الوضع مختلف، فالإصرار لدينا بلا حدود، ونحن عازمون على حصد اللقب الإفريقي، خاصة في ظل تولّى مدير فني كُفء هو السويسري رينيه فايلر الذي بدأ بشكل جيد مع الفريق وحقق نتائج جيدة، بالإضافة إلى اللاعبين الجيدين الذين تم التعاقد معه مؤخرًا، لذا أرى أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق اللقب القاري، والفوز بالبطولات المحلية أيضًا".

وعن عروض الاحتراف قال المغربي "لا أشغل نفسي بما يُثار عن عروض الاحتراف التي تأتي لي من وقت لأخر، لأن هناك من يُبالغ في الحديث عنها بشكل غير حقيقي ولا يستند إلى أية معلومات لذا لا أرد عليها ومن يريد التحدث عن هذه العروض يتحدث كيفما يشاء، أنا أسمع كلام كثير عني، والصحافة تتحدث عن عروض احتراف غير موجودة".

وأردف "تفكيري في الأهلي فقط، ألعب وأتدرب وأجتهد وأقدم كل ما لدي من أجل خدمة الفريق الذي ألعب له.. أنا أستفيد دائمًا ممن ينتقدني طالما أن النقد هادف وسينعكس عليّ إيجابيًا، لكن من يتحدث بدون أسانيد أو بدون وجه حق فلن ألتفت له وسأركز في عملي فقط".

وأتم الدولي المغربي حديثه "لا تلتفتوا لمن يتحدث عن رحيلي، هناك من يدّعي أنني سأرحل قريبًا، هناك من يزعم أنني تلقيت عروضا رسمية ومغرية تمهيداً للرحيل، أرجوا أن يحصل الجميع على المعلومات الصحيحة من الأهلي أو من خلالي منعاً لتضارب الأنباء أو الأقوال".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020