الخطيب ممتن لزيارة تركي آل الشيخ بمنزله



أعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن امتنانه لتركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على زيارته له في منزله للاطمئنان عليه

وذكر الموقع الرسمي للنادي ان الخطيب استقبل بمنزله اليوم آل الشيخ والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على حالته الصحية بعد عملية الحقن التي أجراها قبل أسبوعين. 

وأضاف ان القاء ساده روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة الأشقاء.

وعبر رئيس النادي عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار رئيس هيئة الترفيه واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه،

وشدد الخطيب أن هذا محل تقدير لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم. 

وانتهى القاء بين الطرفين بالترتيب على للقاء اخر عقب عودة محمود الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

يذكر انه تعتبر هذه الزيارة الثانية للخطيب من قبل ال الشيخ عقب ارساله وفد من قبله للاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس المارد الأحمر.

هذا ومن جانبه كان تركي آل الشيخ قد قام بنشر بعض الصور التي تجمعه بمحمود الخطيب بعد الزيارة التي قام بها لمنزله وعلق عليها "في زيارة ل اخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير ... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020