تركي آل الشيخ يزور الخطيب في منزله



نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الاسباني بعض الصور التي تجمعه بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وعلق آل الشيخ على صوره مع الخطيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا " في زيارة ل اخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير ... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن مساء يوم الاحد عبر صفحته الرسمية انه قد وصل إلى القاهرة، وذلك بعدما كان قد أعلن منذ أيام قليلة انه سيقوم بزيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل الاطمئنان عليه.

هذا وكان صرح مالك نادي ألميريا الاسباني في وقت سابق بتمنياته بالشفاء العاجل لمحمود الخطيب، وعرض المساهمة في علاج رئيس النادي الأهلي بطبيب أو كشف أو أي شيء، مؤكدًا ان هذا أمر مقدم من مسلم لأخيه المسلم، بدون أي فضل ولا منة.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن رفضه للزج باسمه في إطار الإساءة للنادي الأهلي، مؤكدًا استعداده لدعم القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وأكد على العودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وجه الشكر لتركي آل الشيخ في الأسبوع الماضي، وذلك بعدما قام الأخير بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرا.

وقال رئيس النادي الأهلي في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر السعودية

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020