لجنة المسابقات تعلن الموعد الجديد لمباراة الأهلي والجونة في الدوري



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الجديد لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الجونة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر ان يواجه الفريق الأحمر نظيره نادي الزمالك يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الماضي في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، قبل ان يتم تأجيل اللقاء من قبل اتحاد الكرة، معلنًا ان الأسباب الأمنية وراء هذا التأجيل.

ثم أعلن بعدها مجلس إدارة النادي الأهلي رفضه لخوض أي مباراة في مسابقة الدوري، إلا بعد مواجهة الزمالك في البطولة، ليقرر بعدها اتحاد الكرة تأجيل الدوري لما بعد الانتهاء من منافسات كأس الأمم الافريقية للشباب التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري.

ومن جانبه حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الموعد الجديد لمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع الخامس من البطولة، والذي كان مقرر اقامتها يوم 23 من الشهر الماضي.

هذا وتقرر إقامة مباراة الأهلي والجونة على ملعب الأخير في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري في الخامسة من مساء يوم الاثنين الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، حصدهم من خلال 3 مباريات خاضها، بينما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات، حيث انه خسر في اثنين، وتعادل في واحدة، وفاز في أخرى.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020