مران الأهلي – عودة حسين السيد وتدريبات منفردة لثنائي حراس المرمى



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء يوم الاثنين على ملعب شباب أهلي دبي، الذي يستضيف تحضيرات الفريق خلال معسكره التدريبي في الامارات.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر قد منح اللاعبون راحة سلبية من التدريبات يوم الاحد خلال المعسكر التدريبي بالإمارات.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي مساء يوم الاثنين.

الأهلي يؤدي مرانه بدون الدوليين

أدى الأهلي مرانه في غياب مجموعة اللاعبين الدوليين، بعد عودتهم للقاهرة ظهر الاثنين؛ للانتظام في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون.

وبدأ الأهلي مرانه بجلسة بين المدير الفني واللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، لاستكمال باقي الوحدات التدريبية.

برنامج تأهيلي لأحمد الشيخ

أدى أحمد الشيخ تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب شباب أهلي دبي.

وقام الشيخ بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن البرنامج الذي يخضع له بهدف تجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

متولي يكتفي بجلسة في الجيم

محمود متولي أدى جلسة في الجيم اليوم ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا للعودة للمشاركة الجماعية.

 وكان الجهاز الطبي للأهلي استغل معسكر الفريق المقام بالإمارات وأجرى أشعة جديدة لمحمود متولي وقام بعرضها على استشاري ألماني.

ويرغب الأهلي في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد منافسات قوية؛ سواء على المستوى المحلي أو في مشوار الفريق بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات منفردة لثنائي حراسة المرمى

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس الأهلي، تدريبات منفردة للثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي، ضمن تحضيرات الفريق خلال معسكر الإمارات.

وأدى إكرامي ولطفي تدريبات قوية، في الوقت الذي عاد فيه محمد الشناوي ومجموعة اللاعبين الدوليين إلى القاهرة؛ للانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

حسين السيد يشارك في المران الجماعي

انتظم حسين السيد في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء يوم الاثنين على ملعب شباب أهلي دبي ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق في الإمارات.

وشارك السيد في المران الجماعي بعد تعافيه من الاصابة بكدمة في الركبة وزوال التورم بشكل نهائي، وخضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري ومواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020