إدارة الأهلي تؤكد للجهاز الفني جاهزيتها لتغيير أرضية التتش.. وما هي فوائد المعدات الجديدة؟



بدأت إدارة النادي الأهلي الخطوات الفعلية لتغيير أرضية ملعب مختار التتش بعد فترة من الدراسات التي أجرتها خلال الفترة الماضية.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة النادي الأهلي استقبلت بالأمس عدد 2 "جرار" لاستخدامهم في أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتأتي فوائد الجرارات الجديدة المقرر استخدامها في التتش لمساواة أرضية الملعب وجعلها في مستوى واحد وهو ما يزيد من الأريحية للاعبين خلال تدريباتهم اليومية.

فائدة أخرى للمعدات الحديثة المقرر الاستعانة بها خلال الفترة المقبلة وهي تقليل صلابة الأرضية وتنفيس التربة.

وأنهت إدارة النادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة بتغيير أرضية ملعب مختار التتش وإحيائها من جديد بعد ان تدهورت خلال السنوات الماضية.

وحسب ما علمه El-Ahly.comفإن قرار تغيير أرضية التتش يتوقف حاليًا على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأكدت إدارة النادي الأهلي للجهاز الفني أن الترتيبات أصبحت جاهزة وتم الاتفاق بصورة شبه نهائية على الملعب البديل الذي سيستضيف مران الفريق اليومي لمدة 4 أشهر تقريبًا وهي المدة التي سيتم فيها تغيير الأرضية.

وتنتظر إدارة الأهلي رد الجهاز الفني بالموعد المناسب من وجهة فايلر ومعاونيه لتغيير خطة التدريب والاستغناء عن التدرب في مقر النادي بالجزيرة فترة تغيير الأرضية.

وكانت جماهير الأهلي قد طالبت خلال الفترة الماضية مرارًا وتكرارًا بضرورة تغيير أرضية ملعب مختار التتش بعد ظهورها بشكل سيء في تدريبات الفريق.

يذكر أن الأهلي يتواجد حاليا في الإمارات من أجل خوض معسكر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر ينتهي يوم الأربعاء المقبل على أن يغادر بعدها المدير الفني إلى مسقط رأسه لقضاء فترة إجازة قصيرة لمدة 3 أيام.

وكان الجهاز الفني قد أعلن صرف النظر عن خوض أي مباراة ودية خلال معسكر الإمارات والاكتفاء بالتدريبات اليومية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020